18‏/10‏/2014

شرح كامل بالصور - تجميع قطع الكمبيوتر الشخصي

هذه التعليمات سوف يعلمك كيفية تجميع قطع جهاز كمبيوتر الشخصي. هناك بعض الخطوات التي يجب اتباعها لك. بعد الانتهاء من تجميع كافة المكونات، سوف الحصول على كمبيوتر لنفسك .

* الخطوات 

تعد اللوحة الرئيسية (اللوحة الأم) الذي هو نموذج NVIDA. إذا كنت تريد

تركيب وحدة المعالجة المركزية في المقبس من اللوحة. يجب عليك اختيار وحدة المعالجة المركزية الصحيحة للوحة الأم الخاصة بك، وتثبيته وفقا لتعليمات . يجب الحرص على عدم تثبيت وحدة المعالجة المركزية في الخطأ. لن يؤدي فقط إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك لا يعمل، فإنه يمكن أن تستخدم دائرة قصيرة وتلف اللوحة الأم.



ربط برودة وحدة المعالجة المركزية إلى اللوحة.

إرفاق ذاكرة الوصول العشوائي (الذاكرة) وحدات في فتحات المقابلة. ينبغي أن يكون للصفوف من فتحات اللوحة الأم التي تحتوي على 2 أو 3 أقسام التي هي أطوال مختلفة. تأكد من أن العلامات على بطاقات ذاكرة الوصول العشوائي يصطف مع العلامات على موصل اللوحة الأم. لا تحصل فتحات RAM اختلطت مع فتحات PCI. فتحات PCI وعادة ما تكون على نطاق أوسع.



فتح القضية  التيار الكهربائي الذي هو نوع M-ATX. تأكد من توصيل كافة الاتصالات إلى محركات الأقراص واللوحة الأم.


نعلق اللوحة لوحة الظهر لهذه القضية وتحقق من المواقف المتصاعدة اللوحة. 

وضع مناسب على اللوحة الرئيسية في القضية.

تركيب القرص الصلب وتوصيله إلى إمدادات الطاقة واللوحة الأم. ينبغي أن يكون هناك اتصالات منفصلة لامدادات الطاقة واللوحة الأم. في حالة القرص الصلب SATA.

وصل أسلاك التوصيل SATA إلى محركات الأقراص وصلات USB ومفاتيح القضية إلى اللوحة الأم. ينبغي أن أقول تعليمات القضية واللوحة الأم حيث لتوصيل الكابلات. [[صورة: Step9_790.JPG | 300px |]

ربط موصل ATX 20 أو 24 دبوس و4 دبوس موصل امدادات الطاقة السيطرة على اللوحة الأم.

تحميل محرك الأقراص DVD-ROM. بعد توصيل الكابل ATA إلى الجهاز، وصل الأمر إلى إمدادات الطاقة.

أخيرا، حدد نظام التشغيل متوافق، واتبع الإرشادات لتثبيت.

0 التعليقات:

إرسال تعليق