20‏/10‏/2014

كيف تحسين ادسينس - 5 طرق لتحسين ادسينس

الناس الذين يستخدمون مولد إيرادات جوجل تريد أن تكون قادرة على كسب الدخل من البرنامج، ولكن دون معرفة كيفية تحسين برنامج AdSense، قد يتم ترك المال على الطاولة. في حين يمكن لعوامل أخرى تساهم في الأرباح الفعلية بعد بضعة اقتراحات بسيطة يمكن أن تساعد في زيادة الايرادات الخاصة بك من الإعلانات على موقع ويب الخاص بك. سواء كان ذلك تغيير النمط من الإعلانات أو دمج محرك البحث الأمثل (SEO) في المحتوى الخاص بك، يمكنك اختبار هذه الاستراتيجيات لنرى كيف أنها تؤثر على الايرادات الخاصة بك.


الطريقة 1: النظر في موقف ونمط إعلاناتك

* نظرة على الأساليب الإعلانات المتاحة. بعض المواقع على شبكة الإنترنت إمكانات أفضل تقرير الدخل من الإعلانات ناطحة سحاب قياس 160 × 600 بكسل، من الإعلانات مستطيل كبير مع 336 × 280 بكسل أو من المستطيل مضمنة باستخدام 300 × 250 بكسل.
ناطحة للسحاب هو نوع معين من الإعلان الذي يضع إعلانات عموديا على طول الجانب من موقع ويب.

*حدد نمط الإعلان الذي ترغب في استخدامه واختباره.
إذا كنت تشعر وكأنك لا تحصل على النتيجة التي تريدها بعد شهر، والنظر في التحول إلى نمط مختلف.

الطريقة 2 :: تحسين ادسنس مع المحتوى الخاص بك

* تخطيط محتوى موقع ويب الخاص بك مع برنامج AdSense في الاعتبار.

جوجل تقدم العديد من الأدوات لمساعدة المستخدمين في تحسين عائداتها. يوفر واحدة من هذه الأدوات معلومات عن الكلمات الرئيسية ومتوسط ​​المبلغ الذي يمكن أن تكسب من هذه الكلمات الرئيسية.

* كتابة المحتوى SEO مع كلمات بأجور أعلى.
هذا لديه القدرة على زيادة حركة المرور إلى موقع الويب الخاص بك، وإلى حشد الإعلانات العالي المدفوع للإعلانات التي تظهر على صفحاتك.
محتوى SEO يمكن أن تشمل أشياء لم ير على صفحة ويب، بما في ذلك استخدام العلامات الفوقية، ملفات robots.txt وخرائط الموقع.

*جير كتاباتك لجمهورك وليس على ادسنس. من أجل الحفاظ على حركة المرور الخاصة بك، تحتاج إلى توفير معلومات عالية الجودة للزائرين. وهذا دفع حركة المرور إلى موقع الويب الخاص بك، والتي يمكن زيادة الإيرادات من خلال زيادة التعرض.

الطريقة 3 :الاستفادة من البحوث لتصميم الإعلان

*جعل إعلاناتك جذابة للزوار. بينما لا يمكنك التحكم في كل جانب من جوانب الإعلانات، وهناك بعض الأشياء التي يمكنك القيام به.
في حين أن اللون الأكثر شعبية هو ارتباط الأزرق، قد تجد أن أكثر الناس انقر على الإعلانات إذا كنت تستخدم لون الارتباط الذي يطابق الروابط الأخرى على موقعك.

*النظر في تأثير الحدود لإعلاناتك.
يوصي بعض المستخدمين ادسنس باستخدام أي الحدود حول الإعلانات عند استخدام خلفية ذات الألوان الفاتحة. عند استخدام خلفية داكنة،
بالإضافة إلى ذلك، وذلك باستخدام الحدود للإعلانات في النص يمكن أن يصرف الزوار، في حين المتاخمة الإعلانات على جانبي صفحتك يمكن لفت الانتباه الإيجابي للإعلانات.

الطريقةالرابعه :قم بتعطيل في الموقع المعلن إشترك Sign Up

* بعض الناس يفضلون لتعطيله لأنه يجعل لها تأثير سلبي على الإعلانات. والبعض الآخر لا يرى فيها مشكلة.
*تسجيل الدخول إلى حساب Google الخاص بك في AdSense.
*انتقل إلى "حسابك.
*العثور على "المعلن في الموقع الاشتراك" وتعطيله. في معظم الحالات، ستحتاج إلى إلغاء تحديد المربع المجاور له.

الطريقة 5 : إضافة مربع بحث
*كسب إيرادات من الإعلانات التي يتم عرضها عندما يبحث الناس عن شيء من موقع الويب الخاص بك. في معظم الحالات، عرض الإعلانات عدد كجزء من برنامج دخلك.
*تسجيل الدخول في جوجل AdSense.
*العثور على إعداد AdSense وانتقل إلى AdSense للبحث.
*تخصيص مربع البحث الخاص بك مع ميزات مثل تصميم الشعار الخاص بك أو صورة الشركة.
*إدراج رمز المقدمة في صفحات HTML الخاصة بك. يمكنك القيام بذلك عن طريق القص واللصق إلى HTML ومن ثم تحميلها إلى الخادم الخاص بك.

0 التعليقات:

إرسال تعليق