17‏/10‏/2014

برنامج MicroSIP - للاتصال لاي تلفون حول العالم عبر الانترنت



على الرغم من أن البرامج التي تقدم المكالمات عبر بروتوكول الإنترنت شائعة جدا في هذه الأيام، وليس كل منها تقدم خدمات جيدة. MicroSIP هي واحدة من البرامج القليلة التي يمكن أن يقدم مكالمات عالية الجودة عبر بروتوكول SIP، خالية تماما من تهمة للمكالمات الكمبيوتر وبتكلفة منخفضة عن المعايير الدولية. المكالمات عبر بروتوكول الإنترنت المجانية

تركيب ومتطلبات


الإعداد للبرنامج هو أساسي جدا، على الرغم من أنك تقدم مع خيار لجعل تشغيل التطبيق على بدء التشغيل ويندوز. ويندوز إكس بي، فيستا و 7 و 8 كلها يؤيد تماما مع أي احتياجات إضافية. وتقدم أيضا نسخة محمولة.

واجهة

للوهلة الأولى، واجهة قد يردع بعض المستخدمين مع التبسيط في تصميم. بالطبع، مطوري تهدف هنا في وظيفة فيها بعض الناس سوف نقدر بالتأكيد. أنا أعرف الكثير من الناس الذين لا يحبون واجهات براقة بشكل مفرط في برامج المراسلة، والتي من الواضح لماذا لا يزال هناك سوق لمثل هذه التطبيقات.

وينقسم البرنامج إلى ثلاث علامات، بمناسبة الميزات بطريقة واضحة. لوحة الاتصال حيث يمكنك إجراء مكالمات الأساسية والفيديو إلى أي عدد تريده وكذلك ضبط مستوى صوت الميكروفون ومكبرات الصوت. وفوق علامة التبويب المكالمات يسمح لك لعرض معلومات حول المكالمات الماضية، وفوق علامة التبويب اتصالات يتيح لك إدارة قائمة الاتصال الخاصة بك وكذلك بدء محادثة معها.

نظام دردشة أساسي جدا ولكنه يتيح لك إرسال الرسائل وإجراء المكالمات التي قد تكون كافية للجمهور المستهدف. والناس سوف تستخدم لوجود ميزات مثل المشاعر يكون بخيبة أمل شديدة لأن هذا هو الطريق خارج نطاق هذا البرنامج. هذه الميزات يمكن أن تضاف بسهولة ولكن سيكون ضد غرض حفظ الأشياء المهنية وبسيطة.

هذا التصميم حول البساطة يفيد البرنامج في معظم المراحل ولكن قد يعيق ذلك أيضا في مناطق أخرى. لأنه يهدف في الغالب في الناس الذين يعرفون ماذا يفعلون ويريدون ببساطة للدردشة، ويجب أن مناطق مثل إعدادات يمكن الوصول إليها بسهولة. بدلا من ذلك، يمكنك فقط إدخال إعدادات الحساب والقوائم من رمز علبة النظام، وهو الأمر الذي يتعارض مع سير العمل.

من ناحية أخرى، فإن الخيارات التي يوفرها البرنامج هي واسعة جدا، وحتى السماح للناس باستخدام الخاصة جدا الترميز الصوت والفيديو. بالطبع، المستخدمين الذين ليس لديهم فكرة عن ماهية هذه الأمور قد يكون قليلا ترهيب من قبل هذه القوائم ولكن تجاهل كل شيء وترك الإعدادات الافتراضية على تعمل على ما يرام، باستثناء إنشاء حساب. حتى أنه، مع ذلك، من السهل إلى حد ما ويتم ذلك مرة واحدة فقط حتى يمكن التعامل مع أي متاعب في غضون دقائق.



3 التعليقات :

  1. أخي كيف يعمل البرنامج وكيف اقوم بضبطه

    ردحذف
  2. من شكل الواجهه للبرنامج ستعرف انه يوجد زر الاتصال وهذا سهل جدا للاستخدام
    كل ما عليك ان تجرب وسوف تندهش من سهولة الاستخدام
    شكرا لك اخي ع مشاركتك

    ردحذف
  3. الي الان لا اعرف كيفيه تشغيل البرنامج حينما اضع اعدادت الحساب يشير بان هناك خطا وماهي علبه النظام هذه التي تتكلم عنها فضلا وليس امرا وشكرا لك على سعه صدرك

    ردحذف