01‏/11‏/2014

كيف تكون مدون جيد

كيف تكون مدون جيد  , هذا السؤال يسأله كل مدون صاحب مدونة , ولكن يمكن الحصول على القديم بسرعة اذا لم يكن احد يزور! يجب ان تجعل مدونتك تصل إلى القمة  في محركات البحث عن العبارات المفتاحية يكون هدفك لجعل هذه الحركة يحدث. نضع في اعتبارنا أن الأمر سيستغرق وقتا.

اولاً  :  كيف تجعل مدونتك من السهل العثور علىها 

تعلم عن محرك البحث الأمثل (SEO). أساسيات من هذا هو معرفة ما هي الكلمات المفتاحية في التركيز عليها. هذه ما  يبحثون الناس  عنه في محركات البحث، وكيف أنها قد تجد مدونتك. بعض هذه الكلمات المفتاحية تحصل على الكثير من عمليات البحث من غيرهم الحصول عليها، حتى انها في مصلحة مدونتك لتختار في نهاية المطاف تلك التي لا تحصل بحث عن كثير من الأحيان. نضع في اعتبارنا أن هذه غالبا ما تكون أكثر تنافسية من تلك التي بحثت عن أقل - ولكن قد تحصل على الحظ.


تركيز جهودك على هذه الكلمات المفتاحية  في الوقت الراهن. أنت تسير لإدراج هذه الكلمات المفتاحية  في كل تدوينة تقوم بها في توليفات مختلفة. 




بذل كل ما تستطيع  للحصول على الروابط ذات الصلة التي تشير إلى صفحتك الرئيسية والمشاركات الفردية الخاصة بك.

ثانياً : توفير محتوى  جيد 



 الإعلانات ذات الصلة مع مرور الوقت. يبدو أن جوجل تعمل لصالح المجالات التي كان لها بعض الوقت  والتي سوف يكون رهان جيد لزوار مواقعهم. تذكر - غوغل (ومحركات أخرى ') هدفهم هو توفير أفضل تجربة ممكنة للناس الذين يبحثون معهم. إذا مدونتك  ستكون متطابقة للشروط البحث , سيكون من الأسهل بالنسبة لك لترتيب والبقاء .



جعل مشاركات فريدة من نوعها. اجعل من المشاركات شيء لا يمكنك الحصول على غيرها من المدونات. محاولة تغيير الشكل الخاص بك. أيضا في محاولة لتنظيم مشاركاتك. تم تنظيم أفضل مشاركتك ,  تأكد من أنك دائما نشر محتوى حصري وجيد. المحتوى الخاص بك يجعل الزائر اهتمام بمدونتك . ، ولكن تذكر أيضا أنك تلبي في النهاية لاحتياجات الناس في مكانة الخاصة بك. إذا كانوا مثلك...

ثالثاً : ترويج مدونتك 


تعزيز مدونة الخاص بك.. تبدأ لتعزيز مدونتك  بعد الحصول على حوالي 15 مشاركة أو اكثر من ذلك. 
إضافة كلمات مفتاحية ووصف لمشاركاتك. والتي تجعل من مشاركاتك تظهر في محركات البحث مثل جوجل. 
إضافة رابط لموقع الويب الخاص بك على توقيع المنتدى. سيكون من الأفضل لو المنتدى ومدونة الخاص بك هي نفس الموضوع. تأكد من المشاركة في المنتدى بالرغم من ذلك. 
تبادل الروابط مع مواقع أخرى. 


أخذ قسط من الراحة من حين الى حين. 
وشكرأ لكم ,,,

0 التعليقات:

إرسال تعليق