21‏/10‏/2014

كيف إنشاء موقع على شبكة الإنترنت وكسب المال

استعداد للاستيلاء على بعض من تلك السيولة الإنترنت لنفسك؟ على الصعيد العالمي، الانفاق الاعلاني على الانترنت هو على الطريق الصحيح لتتجاوز 145 بليون دولار , إذا كنت ترغب في التقاط بعض من ذلك لوحدك، لدينا بعض النصائح لك.

الخطوة الاولى : إنشاء موقع على الشبكة

تحديد هدفك. من أجل جذب المستثمرين أي (في شكل المعلنين) يجب أن يكون لديك مكان لهم لبيع بضاعتهم. يجب أن يكون المعلنون جذب هدفك الأساسي، وهذا ما سيجعل التطلعات المالية الخاصة بك نجاحا.
نعرف ما المعلنين أو خوارزميات موضع الإعلان يبحثون عنه في مكان الإعلان (أي موقع الويب الخاص بك): عموما، انها المشترين المحتملين مع الدخل المتاح الذين يزورون موقعك بأعداد كبيرة، وسوف تكون مهتمة في المنتجات التي ترتبط ارتباطا وثيقا المحتوى على موقعك.
ما تريد في موقع، إذن، هو لجذب والمحافظة على الكثير من الزوار. كلما طال بقائهم، والأرجح هو أنها ستترك في نهاية المطاف موقعك من خلال النقر ليس على الزر مرة أخرى، ولكن على الروابط المعلن الخاص بك.

العثور على السوق. لتوليد معظم حركة المرور، وبالتالي فإن معظم الإيرادات، تكون انتقائية في السوق التي تستهدفها. في حين أن كل الديموغرافية لديه مواضع قوتها ونقاط الضعف، وقد أظهرت الدراسات أن الأشخاص الأصغر سنا عادة ما تكون أكثر تفاؤلا وأكثر ميلا إلى المغامرة، وبالتالي عرضة للنقر على الإعلان بسهولة أكبر.
نضع في اعتبارنا أن الهدف هو نقرات، وليس المبيعات: هذا ما يولد الايرادات الخاصة بك. بمجرد النقر الزائر من موقعك، والامر متروك الى التاجر لجعل عملية البيع. تدفع لك، بغض النظر عن النتيجة.
البحث في الإنترنت عن الاتجاهات والأفكار لمواقع الويب، وتشمل السنة في بحثك بحيث يمكنك تجنب إضاعة نتائج البحث على ما كانت ساخنة في 2006. على سبيل المثال، البحث في Google عن "أفكار الانترنت 2012" عاد ما يقرب من مليار النتائج. من هناك، انها مجرد مسألة تمشيط من خلال لإيجاد الأفكار التي تجذب انتباهك.

تأمين المجال. في الأيام الذهبية في أوائل القرن 21، يمكن أن تقوم بإنشاء اسم الشركة، وإيجاد مجال للمباراة. في هذه الأيام، فإنه من المستحيل تقريبا.
طريقة واحدة جيدة للمضي قدما هو ضمان "كوم" للنطاق، والعثور على المضيف (وكثير من مسجلي النطاقات أيضا استضافة المواقع)، وبناء موقعك. هذا له ميزة كونها الأكثر مرونة من حيث التصميم وتركيب تعليمات برمجية مخصصة.
بالتناوب، يمكنك الاشتراك مع خدمة مثل Blogger، من جوجل، أو ورد برس، وكلاهما لن تسمح فقط كنت وضعت اسم موقعك أمام اسم خدمتهم (على سبيل المثال، geeks.wordpress.com)، أنهم سيعطون  أن موقع على شبكة الانترنت مجانا. ميزة، ما عدا ذلك، هو أن في Blogger وورد تعطيك عدد كبير من قوالب مصممة تصميما جيدا حقا لجعل موقعك تبدو رهيبة بصريا. الجانب السلبي هو الذي يأخذ عادة وجود "المؤيد" نسخة (أي دفعت ل) قبل أن نفعل أي تخصيص خطيرة.

بناء موقع الويب الخاص بك. استخدام القوالب المتوفرة، أو موقع من التصميم الخاص بك (أو من مصمم)، وضعت معا موقع الويب الخاص بك. ما تفعله سوف تستند بشكل كامل تقريبا على السوق الذي تحاول الوصول إليه. مرة أخرى، رغم ذلك، ما إذا كنت في نهاية المطاف تقديم خدمة شخصية، مثل "تصليح سيارات الموقع Cleavon"، وأو موقع على شبكة الانترنت التي تركز الكلي ، والهدف من ذلك هو إبقاء الناس على موقعك. وهذا يعني أن المحتوى هو الملك نفسه كما كان من أي وقت مضى.
إذا كنت تقدم خدمة، يمكن أن يكون موقعك محتوى محدد لتخصصك. Cleavon، على سبيل المثال، قد يكون لديك بعض المواد الأساسية على تغيير النفط، وتحديد شقة، أو التعليمات حول كل تلك الأصوات قليلا قد يجعل السيارة، جنبا إلى جنب مع وصفات، معلومات مثل الوزن وقياس التحويل، والاختلافات بين أنواع الدقيق، وحكايات قصصية عن الكوارث المطبخ والنجاحات. في كلتا الحالتين، والذهاب أبعد من الخدمات الأساسية المقدمة للزوار يعطي سببا لعصا حول وانقر على الإعلانات!

 لا تنشر واحدة أو مادتين ويطلق عليه اليوم. تذكر أن هذا هو تيار دخلك نحن نتحدث عن تطوير، لذلك أعتقد أنها وقتك جزء أو وظيفة بدوام كامل، لديك لتخصيص بعض الوقت لذلك كل يوم إذا كنت تريد أن ترى رواتبهم تأتي المتداول في.
كلما تكتب، والمزيد من الفائدة سوف تعقد موقعك. لمزيد من الفائدة يحمل موقعك، فإن أكثر الناس متابعته. والأهم من ذلك، سوف يظهر موقعك أكثر ملاءمة لخوارزميات موضع الإعلان. المزيد من الإعلانات = المزيد من النقرات = المزيد من المال. لا نغفل عن هذا الهدف.

الخطوة الثانيه : بداية الاعلان والترويج



الاشتراك في جوجل ادسنس.  AdSense وضع إعلانات على السلع والخدمات ذات الصلة لزوار موقعك، استنادا إلى محتوى موقعك. تدفع لك في كل مرة يظهر فيها الإعلان على موقع الويب الخاص بك، أو يتم النقر على أحد الإعلانات.
تدفع لك كمية صغيرة جدا لكل الانطباع (عرض) أو انقر فوق. لذلك، والمزيد من حركة المرور التي تولد، والمزيد من النقرات ومرات الظهور سيكون لديك، والمزيد من المال الذي سيحصل.


تعزيز موقعك. كل الوقت لك وظيفة، في كل مرة تقوم فيها بإجراء تغيير، في كل مرة تقوم فيها بتغيير فترة لعلامة تعجب أو صحيحة "تيه" إلى "،" دع العالم يعرف عبر تويتر، الفيسبوك، وجميع بقية وسائل الإعلام العالمية الاجتماعي. والمفتاح هو لنشر كلمة. 
لديهم حسابات على كل ما سبق، وتأكد من وجود صلات بارزة لموقع الويب الخاص بك على كل منهم. 
بدء حملة البريد الإلكتروني كذلك. مرة واحدة في الأسبوع، نشر "أفضل من موقعي" HTML البريد الإلكتروني متكررة بما يكفي أن الناس التمتع المحتوى، ولكن ليس كثيرا بحيث تصبح مزعجة.

إيلاء الاهتمام لقياسات الخاصة بك. البحث عن الإعلانات التي تعمل على أفضل وجه، وبذل المزيد من الإعلانات والصفحات

من خلال تعديل باستمرار العملية الخاصة بك، سوف يكون كل زيارة قيمة أعلى لتوليد الإيرادات. تذكر دائما: كلما طال بقائهم، فإن أكبر الراتب الخاص بك سيكون. حظا سعيدا!



0 التعليقات:

إرسال تعليق